مستخلص: هدفت الدراسة التعرف على ايات دلاله اسماء الله الحسنى على الجزاء، والكتابة عن المجازاة، وارتباط العلم بالجزاء، وقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، ومن نتائج هذه الداسة ان دراسة الايات التي تقع فيها فاصلتها اسم من اسماء الله الحسنى الدالة على العلموالخبرة والشهادة انها يرادبها الجزاء. . وقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي
جمال, رباب صالح. (2015). الكتابة عن المجازاة باسماء الله الحسنى في فواصل الأيات – نموذج للتربية القراأنية. مجلة کلية الآداب . جامعة بني سويف, 16(36), 365-398. doi: 10.21608/jfabsu.2015.423350
MLA
رباب صالح جمال. "الكتابة عن المجازاة باسماء الله الحسنى في فواصل الأيات – نموذج للتربية القراأنية", مجلة کلية الآداب . جامعة بني سويف, 16, 36, 2015, 365-398. doi: 10.21608/jfabsu.2015.423350
HARVARD
جمال, رباب صالح. (2015). 'الكتابة عن المجازاة باسماء الله الحسنى في فواصل الأيات – نموذج للتربية القراأنية', مجلة کلية الآداب . جامعة بني سويف, 16(36), pp. 365-398. doi: 10.21608/jfabsu.2015.423350
VANCOUVER
جمال, رباب صالح. الكتابة عن المجازاة باسماء الله الحسنى في فواصل الأيات – نموذج للتربية القراأنية. مجلة کلية الآداب . جامعة بني سويف, 2015; 16(36): 365-398. doi: 10.21608/jfabsu.2015.423350