الكتابة عن المجازاة باسماء الله الحسنى في فواصل الأيات – نموذج للتربية القراأنية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

 
مستخلص:
هدفت الدراسة التعرف على ايات دلاله اسماء الله الحسنى على الجزاء، والكتابة عن المجازاة، وارتباط العلم بالجزاء، وقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، ومن نتائج هذه الداسة ان دراسة الايات التي تقع فيها فاصلتها اسم من اسماء الله الحسنى الدالة على العلموالخبرة والشهادة انها يرادبها الجزاء. . وقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية